لا تندم على معرفة اي شخص في حياتك....
فالناس الجيدون يعطونك""السعادة""
والناس السيئون يعطونك ""التجربة""
أما اسوا الناس فيعطون"درسا""
وافضل الناس يعطونك ""ذكريات""
فالناس الجيدون يعطونك""السعادة""
والناس السيئون يعطونك ""التجربة""
أما اسوا الناس فيعطون"درسا""
وافضل الناس يعطونك ""ذكريات""
