الأحد، 10 يوليو 2011

لا تندم على معرفة اي شخص في حياتك....

فالناس الجيدون يعطونك""السعادة""

والناس السيئون يعطونك ""التجربة""

أما اسوا الناس فيعطون"درسا""

وافضل الناس يعطونك ""ذكريات""