الأحد، 10 يوليو 2011

ألسَعّإدَھ لاتَعني انگـ تَعيش حَياة گامْلھ

بل تَعنيّ انگـ قدّ

قررْت غَض البصّر عَن النَواقِص

" لوّ گإنَت الدُنيَا مِثلمَإ نُريِد "

لمَإ تَمَنينإ الجَنّھ