
گنتْ آظنْ أنيّ "أعَ`ـٌنيّ لگ" وُلوُ . . . . . . . . . [ آلْقلْيـَّلْ !!
فاستوعبتُ الآنَ معَنى :
. . إنّ بعَضْ آلْظنْ . . . . . . . . . . . . . . . . [ أثمْ مْ مْ !!
آتمنى من كل زار للمدونه
أن يقرهآ بعقله ’’ يفهمها بقلبه
الله يجعل السعاده لنآ ولكم
ويجمعكم باللي يحبونكم يآرب..