الأحد، 10 يوليو 2011

يحيـــــا المؤمـــــن دآئمــــــآ بيـــــن أمريـــــن

[ يســـر ] و [ عســر ]

وكلاه
مـــــــآآ نعمـــــــة لـــــو أيقـــــــن!ا

ففـــــي اليســـــر يكـــــون الشكـــــر

........قال تعالى ( وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ )ا

وفـــــي العســــر يگـــــون آلصبـــــر

......... قال تعالى ا( إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ )ا

فكــن شكورا وكن صبورا تنعم بحياتكـ