
يمگن فجأهـ آرحل ومآ أعود .، !
يآرب : سآمحنيـۓ لو آخطيت
[ ويآنآس ، آعذرونيـۓ لو ما أوفيت
الدنيا مهما طالت قصيره
انا اسفه على ثلاث اشياء:
1-لو زعلت انسان
2-لوجرحت انسان
3-لو ضايقت انسان
اشكر ثلاثه:
1-من وفالي وقدرني
2-من يغليني ويعزني
3-ومن حبني
{ الله يسامح ثلاثه:
1-من أغتابني في غيابي
2-من جرحني وزعلني
3-من سمع كلام غيري و تغيرعلي)
