الجمعة، 15 يوليو 2011


يمگن فجأهـ آرحل ومآ أعود .، !

يآرب : سآمحنيـۓ لو آخطيت

[ ويآنآس ، آعذرونيـۓ لو ما أوفيت

الدنيا مهما طالت قصيره

انا اسفه على ثلاث اشياء:

1-لو زعلت انسان

2-لوجرحت انسان

3-لو ضايقت انسان


اشكر ثلاثه:

1-من وفالي وقدرني

2-من يغليني ويعزني

3-ومن حبني


{ الله يسامح ثلاثه:

1-من أغتابني في غيابي

2-من جرحني وزعلني

3-من سمع كلام غيري و تغيرعلي)